منتدى أسامة المبدع

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا

ادارة المنتدي أسامة المبدع

منتدى أسامة المبدع

أكبر منتدى عربى شامل ومتنوع متخصص فى تطوير المنتديات والمواقع بتوفير خدماتنا فى مجال التصميم وأكواد وإستايلات وتقنيات وأرشفة وأشهار ودعم فنى من أجل الخدمة أعلى وأرقى
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ازرعي في نفسك نبض حب الحياة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسامة المبدع
صاحب♥♫ الموقع
صاحب♥♫ الموقع
avatar

جنسيتك جنسيتك : ذكر
عدد المواضيع عدد المواضيع : 590
متى سجلت متى سجلت : 25/03/2015
الأوسمة


مُساهمةموضوع: ازرعي في نفسك نبض حب الحياة    الجمعة أبريل 17, 2015 8:46 pm

أحبي الحياة فتحبك واقبلي عليها ومدي لها ساعديك واحضنيها وتمسكي
بها وتنفسي كل ذرة هواء فيها وعشي كل لحظة قد تمرين بها وهذه بعض النصائح
التي قد تساندك في المستقبل :
• ارسمي البسمة على وجهك ووجوه الآخرين .
• لا تخادعي الناس فقد ستخدعين من شخص أخر .كما يقول المثل يوم لك ويوم عليك .
• ابعدي مشاعر الحقد والحسد وازرعي في نفسك حب الخير
• كوني قوية ولا تتاثري بالأمور العاطفية إذا أردت مواصلة درب حياتك
• لاتتوقفي مهما كانت الصعاب فكونك امرأة لا يعني انك عديمة الشخصية و العزيمة
• وسعي قلبك واحتضني به الناس كوني صادقة في قولك و صديقة وفية مع من معك وقفي معها في الضيق
• لوني حياتك بنور الله والتقوى واعتصمي بحبله سبحانه وتعالى
• حاولي تذوق نكهة الدنيا فطعمها حلو ولو كان أحيانا مرا
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
هذآ آلمنتدي منكم وإليكم..

كونك أحد أعضاء أو زوآر هذا المنتدي فأنت مؤتمن.. لك حقوق وعليك وآجبآت

!!..ليس العبرة بعدد المشآركآت..!! وإنمآ مآذآ كتبت ومآذآ قدمت لإخوانك الأعضاء والزوآر

كن مميز في أطروحاتك.. صآدقاً في معلومآتك.. محباً للخير

مرآقباً للمنتدي في غيآب آلمراقب.. مشرفاً للمنتدي في غيآب آلمشرف

آملين أن يتم المشاركة بينكمآ بكل حب وإحترام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ازرعي في نفسك نبض حب الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسامة المبدع :: الأقسام العامة | osama-mobd3 :: قسم المواضيع العامة-
انتقل الى: